العقوبات التكميلية

المادة 80

العقوبات التكميلية.للمحكمة عند الحكم في جناية بالحبس. أن تأمر بحرمان المحكوم عليه. من حق أو مزية أو أكثر مما نص عليه في المادة (75) وذلك لمدة لا تقل عن سنة ولا. تزيد على ثلاث سنوات تبدأ من نهاية تنفيذ العقوبة أو انقضائها لأي سبب آخر.

المادة 81

العقوبات التكميلية .يجوز عند الحكم على موظف عام بالحبس في إحدى الجرائم .التي يشترط أن يكون الجاني فيها موظفا عاما أن يحكم عليه بالعزل. مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات.

المادة 82

تحكم المحكمة عند الحكم بالإدانة بمصادرة. الأشياء والأموال المضبوطة التي استعملت فيها أو كان من شأنها أن تستعمل فيها. أو كانت محلا لها أو التي تحصلت من الجريمة . فاذا تعذر ضبط أيا من تلك الأشياء أو الأموال حكمت المحكمة بغرامة تعادل قيمتها . وذلك كله دون الإخلال بحقوق الغير حسن النية.

يعتبر مكتب العزم للاستشارات القانونية من افضل مكاتب الاستشارات القانونية حيث انه يتعامل مع افضل المحاميين في ابوظبي لتقديم افضل الخدمات القانونية والاستشارات القانونية حيث انه متعاقد مع افضل محامي في ابوظبي، لذا لا داعي للبحث عن ارقام محاميين في ابوظبي حيث يقدم لكم مكتب العزم للاستشارات القانونية افضل خدمة بجودة عالية وسعر منافس.
متخصصون في تقديم الاستشارات القانونية عبر طريقتين اما عبر الموقع الاكتروني الخاص بنا حيث نقدم خدمة الاستشارة القانونية في ابوظبي وتحصيل الديون، كتابة العقود، كتابة المذكرات في جميع التخصصات، كالاحوال الشخصية ومن ضمنها الخلع والطلاق للضرر وفسخ عقد الزواج واسقاط الحضانة وكذلك القضايا المدنية من تعويض ومطالبة مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *